حصل الأستاذ سعيد بن محمد ال طليع ، على درجة الماجستير في تخصص “الأنظمة والقانون” من جامعة الملك خالد، للعام الجامعي 1447-1448هـ، بتقدير “ممتاز” وقد ناقش الرسالة العلمية المعنونة بـ (دور الأنظمة البيئية في تحقيق التنمية المستدامة بالمملكة العربية السعودية) – وقد تلقى “ال طليع” التهاني والتبريكات من الأهل والأصدقاء والزملاء، متمنين له مزيداً من التوفيق والنجاح في مسيرته العلمية والعملية.
أخبار المجتمع
آل طليع يحصل على الماجستير من جامعة الملك خالد


