أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد صدور (32) قرارًا بترقية عدد من منسوبي ديوان الوزارة وفروعها في مختلف مناطق المملكة، وذلك بعد اعتمادها من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، على المراتب العليا من العاشرة وحتى الثالثة عشرة. وأوضحت الوزارة في بيان صحفي أن الترقيات جاءت بعد استكمال جميع الإجراءات النظامية، وفقًا لشروط وضوابط الترقيات المعتمدة عبر منصة “مسار”، بما يضمن تحقيق مبادئ العدالة والاستحقاق الوظيفي.
وأكدت الوزارة أن هذه الترقيات تأتي في إطار اهتمامها المتواصل بتطوير رأس المال البشري، وتحفيز الكفاءات الوطنية، وتعزيز بيئة العمل المؤسسي، بما يسهم في رفع كفاءة الأداء وتحقيق مستهدفات الوزارة. كما تواصل الوزارة ممثلة بالادارة العامة للموارد البشرية إصدار العديد من القرارات المتعلقة بالترقيات لكل من استحقّ الترقية من منسوبيها على كافة المستويات الوظيفية في ديوانها وفروعها.


