ضبطت أمانة منطقة عسير، ممثلةً في الإدارة العامة لسلامة الغذاء، 135 كيلوجرامًا من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي خلال جولات ميدانية نفذتها على عدد من المنشآت الغذائية بالمنطقة – وأوضحت الأمانة أن الكميات المضبوطة جرى مصادرتها وإتلافها فورامع استكمال الإجراءات النظامية بحق المنشآت المخالفة وفق اللوائح والاشتراطات الصحية المعتمدة – وأكدت استمرار حملاتها الرقابية على المنشآت الغذائية لضمان سلامة المنتجات المتداولة ورفع مستوى الامتثال للاشتراطات الصحية وحماية المستهلك
أخر الأخبار
ضبط 135 كلجم من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك بعسير


